نجوم ومشاهير

بعد وصفه بـ”أبو البنات”.. شريف منير ينشر أول صورة لابنه الشاب!!.

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب “أبو البنات” علي الفنان المصري شريف منير، خاصة بعد ظهوره الدائم مع بناته الثلاث أسما و فريدة وكاميليا…

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون ان الفنان المصري لديه ابن كبير يدعي فؤاد، إلا انه دائما بعيد عن وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي.

و شارك الفنان المصري شريف منير، متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، أول صورة لابنه الشاب، ظهر خلاله وهو يقف أمام صورة والده، وعلق عليها قائلا “فؤاد شريف منير حبيبي”

وأثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم المصري الذين أعلنوا دهشتهم من وجود ابن كبير لديه، خاصة ان هذه المرة الأولي التي يكشف خلالها ان له ابن شاب وظهوره الدائم مه بناته فقط مما جعل الجميع يعتقدون بأن لديه ثلاث بنات فقط.

وأكد الكثيرين ان الشاب يتمتع بنفس ملامح والده، إلا انه لا يحمل نفس لون العينين.

يذكر ان شريف منير من مواليد 14 مايو 1959، وهو ممثل مصري، متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي في الفنون المسرحية، عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بمعهد الفنون المسرحية في قسم تمثيل وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون.

ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد منها “الزواج على طريقتى” و”اللص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضبون وغاضبات” كما قدم العديد من الاعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده اوكيه” ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى